قضية التخابرالكبري وذكري 28 يناير2011

تحيا مصر 300x158 قضية التخابرالكبري وذكري 28 يناير2011اليوم 28 يناير 2016 هو ذكري 28 يناير2011. هذا اليوم لغالبية الشعب المصري الآن وبعد مرور 5 سنوات هو يوم بداية مخطط محو الهوية المصرية وتقسيم مصر الي ولايات ليبرالية واسلامية كما دبر وتأمر عليها جماعة الاخوان الارهابية واخرون, بالتنسيق والمشاركة مع بعض الدول العربية والغربية وبعض اجهزة الاستخبارات الاجنبية والجماعات والتنظيمات الارهابية التي تم الاستعانة بها لتنفيذ هذا المخطط.

 قال اوباما رئيس الولايات المتحدة الامريكية عن هؤلاء الذين تأمروا على مصر في 25 يناير 2011, ان امريكا يجب ان تربي ابنائها ليصبحوا مثل الشباب المصري الذي قام بالثورة.

وانا ادعو من يقرأ هذا المقال ان يقول لي اذا كان بالفعل يريد ان يربي ابناؤه ليصبحوا مثل هؤلاء المصريين الذين خططوا لما يطلق عليه ثورة 25 يناير 2011

انا لست ضد المصريين الذين خرجوا في الميادين يوم 25 يناير 2011 لأنهم ارادوا التغيير لغد افضل, لهم كل الحق للمشاركة في التغيير والحلم بغد افضل. لهم كل الحق في العدل والعدالة الاجتماعية والعيشة الكريمة وتحسين الخدمات ومحاربة الفساد. ولكنني بالقطع ضد هؤلاء الذين خططوا ودبروا ل 25 يناير وخدعوا العديد من ابناء الشعب المصري, لأن هدفهم كان مختلفا تماما عن من حقا اراد التغيير لغد افضل. بالنسبة لمن خططوا لم يكن الهدف المنشود هو التغيير للأفضل او حتى لتغيير النظام, وانما الهدف كان هو تدمير البلاد وتقسيمها ومن ثم تقديمها على طبق من ذهب مغطي بدمائنا للجماعات الارهابية او لمن يدفع الثمن ايا كان.

 مثل الملايين من المصريين, رفضت المشاركة في 25 يناير, ورفضي كان لأنني لم يكن ابدا من المعقول ان اقبل ديمقراطية الغرب الزائفة التي ارادوا تصديرها لنا بالقوة. التغيير لابد وان يكون من الداخل وليس من الخارج. وياليت الامر كان حقا يتعلق بديمقراطية, ولكنه كان يتعلق بالتدمير وسقوط الدولة المصرية. ان 25 يناير لم تكن مصرية خالصة, ولم تكن ثورة, ولكنها كانت بلا شك مؤامرة على مصر.

حينما اسمع الرئيس السيسي يقول ان 25 يناير ثورة مجيدة سقط فيها شهداء, اتفهم قوله هذا انه يقصد انها كانت ثورة لمن شارك فيها من المصريين الشرفاء من ابناء الشعب الذين لم يتأمروا على مصر وانما كان لديهم حلم بغد افضل ولم يكونوا ابدا طرفا في المؤامرة. واتفهم كلمة شهداء يناير , فقط هو كل من سقط غدرا وخسة وقبض ثمن دمه اخرون ممن باعوا مصر ودماء ابنائها.

انه لأمر بشع ان يكون القتل هو وسيلة للوصول للهدف, انه لأمر مقزز ويدعو للغثيان ان يقتل ابرياء حتى يتم الاستيلاء على حكم بالدم.

هذا رأي الشخصي, والذي هوجمت عليه وتم تهديدي بالقتل انا واسرتي بل وتم اتهامي انني ضد 25 يناير لأنني كنت من المستفيدين من فساد نظام مبارك. وقال هذا عني وعن كثيرين ممن لا يؤمنوا ب 25 يناير انها كانت ثورة نقية, من صدعونا بالديمقراطية والحرية وحرية التعبير عن الرأي واحترام الرأي والرأي الاخر وهم في الحقيقة فاسدين مستبدين وهم من اثبت لنا هذا قولا وفعلا  ولا نفتري عليهم بالكذب. لأنهم لم يقبلوا ان يستمعوا لأي صوت غير صوتهم.

انا ادعو كل مصري ومصرية حتى ممن لا يتفق مع رأيي ان يقرأ نص حيثيات الحكم في قضية التخابر الكبري التي حكم فيها في 28 يونية 2015, وان يتذكر جيدا كل الاحداث التي عاشتها مصر وعشناها معها للحظة باللحظة, ليس ليتفق معي وانما ليعلم ويدرك خطورة المرحلة الماضية التي مانزال نعيش توابعها حتى الآن, وان يفكر لمدة ثانية فقط, ماذا كان يمكن ان يحدث لو نجحت المؤامرة على مصر. وايضا ادعو من هم مصابون بالاحباط من اعداد الشهداء والمصابين من جيش مصر الباسل والشرطة المصرية الباسلة, ان يحمد الله ويؤمن ان دماء الشهداء التي تبذل الآن هي استمرار لحرب الوجود التي قررنا ان نخوضها مع رجال جيش مصر وشرطتها لنقضي على الارهاب والمتأمرين من خانوا مصر وغدروا وخدعوا شعبها وحرب الوجود لن تنتهي في يوم وليلة, وسوف ننتصر بإذن الله في هذه الحرب لأن الله اثبت لنا ان مصر حافظها هو الله وقد نجانا الله من كوارث واهوال كان من الممكن ان ننحدر ونسقط فيها, فلا يحزن ولا يخشي ولا يخاف اي مصري او مصرية والله حافظه وجيشه وشرطته ظله في الارض ونحن لا نحتمي بجيش مصر وشرطتها وانما نحن نسير معهم كتفا بكتف وظهرا بظهر متكاتفين متحدين ضد كل من تسول له نفسه ان تمتد يده النجسة الي شبر من ارض مصر.

في كل مرة اقرأ فيها حيثيات هذا الحكم اشعر بالذعر والخوف الشديد لأنني لا استطيع ان اتصور حتى الآن كيف اكرمنا الله وحمانا من الوقوع في هذا النفق المظلم الذي لا قدر الله لو كنا وقعنا فيه لم يكن لنا منه مخرج للأبد. ولا اخجل ابدا ان اعترف انني مازلت اشعر بالخوف كلما تذكرت ان جماعة الاخوان الارهابية كانت بالفعل تحكمنا في يوم من الايام.

نظرا لأن حيثيات الحكم في قضية التخابر طويلة يعض الشيء ولكنها جديرة بالقراءة, ارجو الضغط هنا لقراءة حيثيات الحكم في قضية التخابر للتذكرة والتاريخ.

تم كتابة مقال باللغة الانجليزية لنفس الموضوع وتم ترجمة حيثيات الحكم واسبابه كما جاءت في قضية التخابر الكبري ليعلم شعوب العالم من هي الجماعة الارهابية التي ارادت حكوماته واجهزة استخباراته تسليمنا لها تسليم اهالي. للمقال باللغة الانجليزية اضغط هنا.

السجل الاجرامي لمحمد مرسي وجماعة الاخوان الارهابية

الشهيد محمد مبروك الذي اغتاله جماعة الاخوان الارهابية الشاهد الرئيسي في قضية التخابر 249x300 السجل الاجرامي لمحمد مرسي وجماعة الاخوان الارهابيةقضية الهروب من سجن وادى النطرون

في 16 مايو 2015, اصدرت محكمة جنايات القاهرة حكمها على محمد مرسى العياط فى قضية الهروب من سجن وادى النطرون، بإحالة اوراقه إلى المفتى واخرين وأخذ الرأى الشرعى فى إعدامه.

ان حكم المحكمة في إحالة مرسى واخرين الي فضيلة المفتي يرجع الي انه متهما وآخرون بارتكاب جرائم خطف ضباط الشرطة محمد الجوهرى، وشريف المعداوى، ومحمد حسين، وأمين الشرطة وليد سعد، واحتجازهم بقطاع غزة، وحمل الأسلحة الثقيلة في مقاومة السلطات المصرية، بالإضافة إلى ارتكابهم أفعالا عدائية تؤدى إلى المساس باستقلال البلاد، ووحدتها وسلامة أراضيها، وتعريض امنها القومي للخطر والمخاطر, وقتل والشروع فى قتل ضباط وأفراد الشرطة وإضرام النيران فى مباني حكومية وشرطية وتخريبها واقتحام السجون ونهب محتوياتها، والاستيلاء على ما بمخازنها من أسلحة وذخائر وتمكين السجناء من العناصر الاجرامية والارهابية من الهرب.

وقد جاء قرار الاحالة للمتهمين إلى محكمة الجنايات, في أنه خلال الفترة من عام 2010 حتى أوائل فبراير 2011، ارتكب المتهمون من الأول حتى السادس والسبعين وآخرون مجهولون من حركة حماس وحزب الله يزيد عددهم عن 800 شخص وبعض الجهاديين التكفيريين من بدو سيناء، بمحافظات شمال سيناء والقاهرة والقليوبية والمنوفية، عمدا أفعالا تؤدى للمساس باستقلال البلاد وسلامة أراضيها، تزامنا مع اندلاع تظاهرات 25 يناير 2011، بأن أطلقوا قذائف (أر بى جى) وأعيرة نارية كثيفة فى جميع المناطق الحدودية من الجهة الشرقية مع قطاع غزة وفجروا الأكمنة الحدودية، وأحد خطوط الغاز وتسللوا حينذاك عبر الأنفاق غير الشرعية،

والمتهمون من الأول حتى المتهم 71 وآخرين مجهولين تسللوا إلى داخل الأراضى المصرية على هيئة مجموعات، مستقلين سيارات دفع رباعى مدججة بأسلحة نارية ثقيلة “أربى جى، جرينوف، بنادق آلية”، وتمكنوا من السيطرة على الشريط الحدودى بطول 60 كيلو مترا، وخطفوا 3 من ضباط الشرطة وأحد أمنائها، ودمروا المنشآت الحكومية والأمنية.

قضية احداث مجزرة الاتحادية

الحكم الأول ضد محمد مرسي و قد صدر يوم 21 أبريل 2015 بمعاقبته بالسجن 20 عاما فى القضية المعروفة إعلاميا بأحداث الاتحادية، بعد إدانته فى تهمتى الاشتراك فى استعراض القوة والقبض والاحتجاز المقترن بتعذيبات بدنية لمتظاهرى الاتحادية.

مجزرة الاتحادية 265x300 السجل الاجرامي لمحمد مرسي وجماعة الاخوان الارهابية
احد عناصر مليشيات الاخوان يعتدي على شهندة مقلد في احداث الاتحادية وانظر كم هو مقرب من الجاسوس الخائن مرسي

وكانت المحكمة قد أكدت فى حيثيات حكمها فى تلك القضية، أنه استقر فى عقيدتها استقرارا يقينيا جازما، أن الرئيس الأسبق محمد مرسى، تسبب فى أحداث الاتحادية التى راح ضحيتها 10 أشخاص وأصيب العشرات خلالها، وذلك من خلال مخالفته للقانون وتسلطه على السلطة القضائية، حيث قالت المحكمة إن مرسى خالف القواعد القانونية.

لمشاهدة جميع فيديوهات مجزرة الاتحادية التي قامت قيادات واعضاء الاخوان وجماعة وانصار حازم ابو اسماعيل وغيرهم بتصويرها بأنفسهم منذ دخولهم الي محيط القصر وحتى الاعتداء وتعذيب وقتل المتظاهرين داخل المسجد في محيط قصر الاتحادية وفي انحاء اخري داخل بوابة القصر,و يمكن مشاهدتها من خلال هذا الرابط في مقال مترجم باللغة الانجليزية ومتوفر به كل الفيديوهات باللغة العربية والترجمة الانجليزية كذلك ومتواجدة اسفل المقال في الرابط التالي. لمشاهدة الفيديوهات, اضغط هنا.

قضية التخابر مع دول اجنبية وعناصر استخباراتية خارجية 

هذه القضية التي مازالت تنظر حتى تاريخه. وحينما نتذكر هذه القضية لا يمكن ابدا ان نغفل ذكر الشهيد ظابط الامن الوطني محمد مبروك الذي قامت جماعة الاخوان وميليشياتها الارهابية بإغتياله امام منزله في 17 نوفمبر 2013 لأنه كان الظابط الوطني الذي تابع هذه القضية واخرين وقد أمد الله في عمره حتى قام بتسجيل شهادته الرسمية امام الجهات المختصة وتوثيقها قبل اغتياله واستشهاده.

لأول مرة في تاريخ مصر تعد هي الاولي من نوعها, ر ئيس دولة يتجسس ويتخابر ويبيع امن مصر القومي واسرار جيشها وتسليحه لدول وعناصر استخباراتية خارجية ولقطر ولقناة الجزيرة وللتاريخ  التقرير التالي الذي قام السيد عبد الرحيم على بنشره في اواخر نوفمبر 2013 وهو صورة من التقرير الذي كتبه الشهيد محمد مبروك وقام بتسجيله وتوثيق شهادته قبل استشهاده رحمه الله. التقرير موجود اسفل الفيديو ومن جزئين.

قضية  التخابــــر والمتهم فيها الرئيس المعزول محمد مرسى وآخرين اعترافات عن تفصيلات لأخطر القضايا المتورط فيها قيادات التنظيم الإرهابى وهى قضية التخابر المتهم فيها الرئيس المعزول محمد مرسى وآخرين من ضمنهم أمين الصيرفى الذى كان يعمل سكرتيراً لرئيس الجمهورية آنذاك.

الجزء الاول من تقرير الشهيد محمد مبروك ظابط الامن الوطني عبارة عن 23 صفحة مفصلة عن تخابر محمد مرسي وقيادات جماعة الاخوان واخرين مع عناصر اجنبية واستخباراتية 

برجاء الضغط على كل صورة من صور التقرير التالية لقرائتها بخط كبير

قضية التخابر محمد مرسي 1 252x300 السجل الاجرامي لمحمد مرسي وجماعة الاخوان الارهابية

قضية التخابر والتجسس محمد مرسي والاخوان 2  238x300 السجل الاجرامي لمحمد مرسي وجماعة الاخوان الارهابية

قضية التجسس محمد مرسي 3  234x300 السجل الاجرامي لمحمد مرسي وجماعة الاخوان الارهابية

قضية التخابر محمد مرسي حماس 4  250x300 السجل الاجرامي لمحمد مرسي وجماعة الاخوان الارهابية

قضية التخابر جماعة الاخوان ومرسي 5 236x300 السجل الاجرامي لمحمد مرسي وجماعة الاخوان الارهابية

التخابر والتجسس الاخوان ومحمد مرسي 6 254x300 السجل الاجرامي لمحمد مرسي وجماعة الاخوان الارهابية

قضية التخابر المتهم فيها مرسي والاخوان 7 256x300 السجل الاجرامي لمحمد مرسي وجماعة الاخوان الارهابية

قضية التخابر المتهم فيها الاخوان ومرسي 8 263x300 السجل الاجرامي لمحمد مرسي وجماعة الاخوان الارهابية

قضية التجسس محمد مرسي والاخوان مع مخابرات اجنبية وقطر والجزيرة 9 239x300 السجل الاجرامي لمحمد مرسي وجماعة الاخوان الارهابية

محمد مرسي الجاسوس الخاين 10 247x300 السجل الاجرامي لمحمد مرسي وجماعة الاخوان الارهابية

مرسي اتجسس على مصر مع حماس وقطر ومخابرات 11 242x300 السجل الاجرامي لمحمد مرسي وجماعة الاخوان الارهابية

اعدام مرسي الجاسوس الخاين 12 262x300 السجل الاجرامي لمحمد مرسي وجماعة الاخوان الارهابية

مرسي باع اسرار الجيش المصري للجزيرة وقطر 13 231x300 السجل الاجرامي لمحمد مرسي وجماعة الاخوان الارهابية مرسي وجماعته واهله وعشيرته باعوا اسرار جيش مصر 14 240x300 السجل الاجرامي لمحمد مرسي وجماعة الاخوان الارهابية

محمد مرسي متهم بالتجسس على مصر مع المخابرات الامريكية 15 235x300 السجل الاجرامي لمحمد مرسي وجماعة الاخوان الارهابية

مرسي الجاسوس الخاين اتأمر على مصر مع قطر والجزيرة وتركيا 16 265x300 السجل الاجرامي لمحمد مرسي وجماعة الاخوان الارهابية مرسي الجاسوس هيتعدم 17 242x300 السجل الاجرامي لمحمد مرسي وجماعة الاخوان الارهابية

حماس والاخوان اتجسسوا على مصر 18 233x300 السجل الاجرامي لمحمد مرسي وجماعة الاخوان الارهابية

تقرير الشهيد محمد مبروك عن قضية التخابر 19 226x300 السجل الاجرامي لمحمد مرسي وجماعة الاخوان الارهابية

ادلة قضية تخابر مرسي والاخوان على مصر 20 237x300 السجل الاجرامي لمحمد مرسي وجماعة الاخوان الارهابية

دليل خيانة محمد مرسي والاخوان لمصر 21 232x300 السجل الاجرامي لمحمد مرسي وجماعة الاخوان الارهابية

مين الي خان مصر وباعها 22 254x300 السجل الاجرامي لمحمد مرسي وجماعة الاخوان الارهابية

تقرير امن الدولة والامن الوطني عن محمد مرسي في قضية التخابر الشهيد محمد مبروك 23 268x300 السجل الاجرامي لمحمد مرسي وجماعة الاخوان الارهابية

الجزء الثاني من تقرير الشهيد ظابط الامن الوطني محمد مبروك عبارة عن 16 صفحة تفصيلية هي عبارة عن تفريغ مكالمات وللقاءات بين محمد مرسي وقيادات الاخوان مع عناصر اجنبية واستخباراتية

برجاء الضغط على كل صورة من صور التقرير التالية لقرائتها بخط كبير

 مكالمات محمد مرسي وقيادات الاخوان مع عناصر استخباراتية اجنبية في التأمر على مصر 1  193x300 السجل الاجرامي لمحمد مرسي وجماعة الاخوان الارهابيةمكالمات مرسي واحمد عبد العاطي وللقاءات مع عناصر استخبراتيى في التجسس على مصر 2 185x300 السجل الاجرامي لمحمد مرسي وجماعة الاخوان الارهابيةعبد الرحيم علي مكالمات مرسي مع مخابرات اجنبية 3 182x300 السجل الاجرامي لمحمد مرسي وجماعة الاخوان الارهابيةمكالمات الجاسوس الخائن مرسي 4 181x300 السجل الاجرامي لمحمد مرسي وجماعة الاخوان الارهابيةنص مكالمات محمد مرسي العياط في التجسس على مصر 5 184x300 السجل الاجرامي لمحمد مرسي وجماعة الاخوان الارهابيةتفريغ لمكالمات الاخوان ومرسي في التجسس والتأمر على مصر 6 185x300 السجل الاجرامي لمحمد مرسي وجماعة الاخوان الارهابيةمكالمات الخونة والجواسيس المتأمرين على مصر 7 187x300 السجل الاجرامي لمحمد مرسي وجماعة الاخوان الارهابيةمكالمات مرسي الجاسوس 8  191x300 السجل الاجرامي لمحمد مرسي وجماعة الاخوان الارهابيةمحمد مرسي تجسس وتأمر على مصر 9 190x300 السجل الاجرامي لمحمد مرسي وجماعة الاخوان الارهابيةمكالمات مرسي مع مخابرات اجنبية 10 230x300 السجل الاجرامي لمحمد مرسي وجماعة الاخوان الارهابيةالقضايا المتهم فيها محمد مرسي العياط 11  203x300 السجل الاجرامي لمحمد مرسي وجماعة الاخوان الارهابيةالقصايا المتهم فيها مرسي والاخوان 12  300x294 السجل الاجرامي لمحمد مرسي وجماعة الاخوان الارهابيةقضية التخابر مرسي والاخوان 13  199x300 السجل الاجرامي لمحمد مرسي وجماعة الاخوان الارهابيةاعدام الجاسوس مرسي العياط 14  194x300 السجل الاجرامي لمحمد مرسي وجماعة الاخوان الارهابيةمكالمات محمد مرسي في التخابر والتأمر على مصر مع دول اجنبية منها قطر 15 196x300 السجل الاجرامي لمحمد مرسي وجماعة الاخوان الارهابيةMohamed Morsi and Muslim Brotherhood spied on Egypt with foreign intelligence 16 210x300 السجل الاجرامي لمحمد مرسي وجماعة الاخوان الارهابية

تفريغ لنص مكالمات محمد مرسي واحمد عبد العاطي (ليس بأصواتهم الحقيقية) مجرد تفريغ لنص المكالمات وكما جاءت في صور التقارير عاليه.

مصادر هذا المقال والتقرير: اليوم السابعالبوابة نيوز عبد الرحيم علي – وقناة العاصمة على اليوتيوب – وجميعها تم ترجمته باللغة الانجليزية في هذا الرابط وكذلك رابط اخر