امسك للجنة اليكترونية

نشرت من قبل في مايو 2015 عن المدعوة خليلة صبره التي تصر على استخدام اسلوب الاهانة والتطاول والتهديد في التعبير عن رأيها تجاه ما اكتب تحديدا في توثيق جرائم جماعة الاخوان الارهابية والجماعات الاخري الارهابية.

وللتذكرة بمن هي خليلة صبره, هي المدير التنفيذي لمركز عدالة المهاجرين بالجمعية الإسلامية الأمريكية ومن المهام المنوطة اليها هي الدفاع عن حقوق الانسان

Is it really acceptable that the Executive Director of MAS Immigrant Justice Khalilah Sabra insult the Egyptian president 148x150 امسك للجنة اليكترونية
خليلة صبره

والمرأة والمهاجرين وغيرها في هذا المجال, تعيش في الولايات المتحدة الامريكية وتحمل الجنسية الامريكية. اعتنقت الاسلام على يد عبدالله عزام الاب الروحي ومؤسس تنظيم القاعدة وهي تعد اول امرأة امريكية تنضم الي تنظيم الاخوان وتم تجنيدها في التنظيم بعد اشهار اسلامها في عام 1980.

خليلة صبره بعد اشهار اسلامها في 1980 سافرت مع عبدالله عزام الاب الروحي للجهاد العالمي ومؤسس تنظيم القاعدة الارهابي الذي انضم له فيما بعد اسامة بن لادن. وفي مايو 2011 كتبت خليلة صبره مقال في مقتل اسامة بن لادن وذكرت ان بن لادن كان له حلم وحلمه مشروع ويمكن ان يتحقق في يوم من الايام وهو تكوين خلافة اسلامية في افغانستان. في حين ان بن لادن نفسه في 1997 اعلن ان حلمه هو تكوين خلافة اسلامية تقية تبدأ من افغانستان وتنتشر وتتوسع لتشمل العالم كله.

خليلة صبره سافرت الي افغانستان بعد اشهار اسلامها مع عبدالله عزام وكانت تجاهد في مجال تقديم مساعدات للمجاهدين الافغان ومنها مساعدات طبية. ان مركز عدالة المهاجرين بالجمعية الاسلامية الامريكية مؤسسه هو جماعة الاخوان الارهابية وهي احد اذرع الاخوان في الولايات المتحدة الامريكية التي تمول وتساند جماعات ارهابية . 

ويبدو ان السيدة خليلة صبره بالاضافة الي عملها في مجال حقوق الانسان فهي ايضا تعمل بشكل فردي او جماعي لا اعلم تحديدا كاللجنة اليكترونية لجماعةالاخوان الارهابية. وقد تحققت من هذا مؤخرا.

ارسلت لي خليلة صبره 7 تعليقات في 17 مارس 2016 من ايميلها الشخصي وتعليقين من ايميلات اخري تحمل اسم سيد مرسي ومعروف عمروجابر يتضمن سب وقذف. ولقد تحققت من ان خليلة صبره هي من ارسل نفس التعليقات ولكن من حسابات مزيفة وتأكدت من هذا من خلال الأيبي ادريس, حيث ان الأيبي ادريس الخاص بإيميل خليلة صبره هو نفس الايبي ادريس الخاص بالايميلين المزيفين الذين يحملون اسم سيد مرسي ومعروف عمرو جابر كما هو موضح من السكرين شوتس التالية

وهذا يؤكد بما لا يدع مجال للشك ان الجمعيات التي تدعي انها تعمل وتهتم بحقوق الانسان هي في الحقيقة مخترقة او يديرها افراد منتمين للجماعة الارهابية وهذا ايضا يفسر سب هجوم هذه الجمعيات على مصر والحملات الشرسة التي تشنها مجموعات العمل ضد مصر في دول العالم على الاخص في امريكا واوروبا.

تم نشر هذا المقال باللغة الانجيليزية بتفاصيل اكثر وسكرين شوتس من تعليقاتها ومدعم بروابط عن تاريخ والنشاطات المشبوهة لخليلة صبره سواء فيما يتعلق بنشاطها في تنظيم القاعدة او مع جماعة الاخوان الارهابية. للإطلاع على المقال باللغة الانجليزية اضغط هنا.

2016 03 15 12.51.30 Capture امسك للجنة اليكترونية

امنعوا خليله صبره من دخول مصر

Is it really acceptable that the Executive Director of MAS Immigrant Justice Khalilah Sabra insult the Egyptian president امنعوا خليله صبره من دخول مصر
خليلة صبره المدير التنفيذي لمركز عدالة المهاجرين بالجمعية الإسلامية الأمريكية

خليلة صبرة هي المدير التنفيذي لمركز عدالة المهاجرين بالجمعية الإسلامية الأمريكية ومن المهام المنوطة اليها هي الدفاع عن حقوق الانسان والمرأة الي اخره, تعيش في الولايات المتحدة الامريكية وتحمل الجنسية الامريكية. اعتنقت الاسلام على يد عبدالله عزام الاب الروحي ومؤسس تنظيم القاعدة وهي تعد اول امرأة امريكية تنضم الي تنظيم الاخوان ويتم تجنيدها في التنظيم بعد اشهار اسلامها في عام 1980.

خليلة صبره تهين وتتطاول على الشعب المصري وتعتبره شعب متخلف ومتسول وتقول انه  لولا المعونة الامريكية, لمات الشعب المصري من الجوع وتقول ايضا كيف تجرأ المصريين على انتقاد الرئيس اوباما وكيف تجرأ الشعب المصري ان يعض يد اوباما التي تطعمه. وذكرت ايضا ان ايادي الشعب المصري سوف تظل ممدودة للرئيس الامريكي اوباما ليأخد منه الصدقة ولا يمكن ابدا ان ينتقد الشعب المصري اليد التي تطعمه.

خليلة صبره تعتبر ان جماعة الاخوان وانصارهم ابرياء من كل التهم والجرائم التي ارتكبوها في حق الشعب المصري وان القتلة والمجرمين هم كل المصريين الذين يساندون الجيش المصري والشرطة المصرية الذين تعتبرهم مرتزقة وقتلة وان مصير الجيش المصري سيكون الدمار والهلاك على يد الشرفاء وليس المرتزقة الذين يقبضون الاموال من النظام على حد تعبيرها لنشر الاكاذيب عن جماعة الاخوان وان رئيس البلاد المشير عبد الفتاح السيسي هو ايضا قاتل وفاسد وفاشي وكل من يسانده هو مثله ولا يستحق حتى القتل الرحيم ولكن وكما تقول خليلة صبره سوف يكون مصيرنا وعلى رأسنا الرئيس السيسي كمصير القذافي او الاعدام الجماعي وهذا سيحدث قريبا على حد قولها.

خليلة صبره بعد اشهار اسلامها في 1980 سافرت مع عبدالله عزام الاب الروحي للجهاد العالمي ومؤسس تنظيم القاعدة الارهابي الذي انضم له فيما بعد اسامة بن لادن. في مايو 2011 كتبت خليلة صبره مقال في مقتل اسامة بن لادن وذكرت ان بن لادن كان له حلم وحلمه مشروع ويمكن ان يتحقق في يوم من الايام وهو تكوين خلافة اسلامية في افغانستان. في حين ان بن لادن نفسه في 1997 اعلن ان حلمه هو تكوين خلافة اسلامية تقية تبدأ من افغانستان وتنتشر وتتوسع لتشمل العالم كله.

خليلة صبره سافرت الي افغانستان بعد اشهار اسلامها مع عبدالله عزام وكانت تجاهد في مجال تقديم مساعدات للمجاهدين الافغان ومنها مساعدات طبية. ان مركز عدالة المهاجرين بالجمعية الاسلامية الامريكية مؤسسه هو جماعة الاخوان الارهابية وهي احد اذرع الاخوان في الولايات المتحدة الامريكية التي تمول وتساند جماعات ارهابية . لمزيد من التفاصيل عن هذا الشأن موجود في الرابط المكتوب باللغة الانجليزية اضغط هنا

خليلة صبره كانت تهاجم الملك عبدالله ملك السعودية رحمة الله عليه حتى بعد وفاته وعلي سبيل المثال, حينما اعدت البنتاجون مسابقة عن كتابة رثاء في وفاة الملك عبدالله تكريما له وترحما على وفاته, وتطاولت على الملك عبدالله حتى بعد وفاته. الينك الخاص بهجومها على رثاء الملك عبدالله بعد وفاته اضغط هنا

بالاضافة الي انها قامت بتهديدي بأن اغلق فمي ولا اكتب اي شيء عن جماعة الاخوان فيما يخص جرائمهم لأنها تعتبرني انني اكذب في هذا الشأن وقالت “انهم مستعدون بأن يمنحوني صك الغفران والمغفرة اذا تبت الي الله واعترفت بذنبي تجاه الاخوان المسلمين” وانها تعتقد انني انشر اكاذيب عن جرائم الاخوان والفقها بأوامر من الدولة البوليسية التي تعتقد ايضا على حد تعبيرها ان الدولة البوليسية هي التي اجبرتني على هذا في مقابل عدم قتل افراد اسرتي!!!!

انا لا يهمني تهديداتها او الاهانات والاتهامات التي وجهتها لي, ولكن كمواطنة مصرية لا اسمح ابدا ان تطأ قدم هذه المرأة ارض مصر الطاهرة ولا اتصور ابدا ان مصر تسمح بدخولها الي اراضيها لتعبث بها فسادا,  الله وحده يعلم اذا كانت خليلة صبره مجرد مساندة لجماعة الاخوان ام ماخفي كان اعظم!

خليلة صبره ستحضر لزيارة مصر في شهر يونيو 2015 وهي بنفسها قامت بإرسال هذه المعلومة لي. فهل يمكن ان يتم السماح لهذه المحرضة التي تتطاول وتحرض على الكراهية والقتل ضد مصر وضد الشعب المصري والرئيس السيسي ان تدخل مصر؟

ارجو من كل المصريين الشرفاء ان ينضموا لي في الدعوة لمنعها من دخول الاراضي المصرية

الينك التالي يحتوي على كل رسائلها التي تتضمن كل تهديداتها وتطاولها على مصر وعلى شعب مصر وجيشه وكل مؤسساته وتحريضها على قتل الرئيسي السيسي وكل من يسانده وتهديداتها ومساندتها للارهاب في مصر باللغة الانجليزية الي من يهمه الامر إضغط هنا 

ارجو المشاركة بهذا الهشتاج على تويتر وفيس بوك لكل من يهمه الامر

#‏امنعوا_خليلة_صبره_من_دخول_مصر‬