امسك للجنة اليكترونية

نشرت من قبل في مايو 2015 عن المدعوة خليلة صبره التي تصر على استخدام اسلوب الاهانة والتطاول والتهديد في التعبير عن رأيها تجاه ما اكتب تحديدا في توثيق جرائم جماعة الاخوان الارهابية والجماعات الاخري الارهابية.

وللتذكرة بمن هي خليلة صبره, هي المدير التنفيذي لمركز عدالة المهاجرين بالجمعية الإسلامية الأمريكية ومن المهام المنوطة اليها هي الدفاع عن حقوق الانسان

Is it really acceptable that the Executive Director of MAS Immigrant Justice Khalilah Sabra insult the Egyptian president 148x150 امسك للجنة اليكترونية
خليلة صبره

والمرأة والمهاجرين وغيرها في هذا المجال, تعيش في الولايات المتحدة الامريكية وتحمل الجنسية الامريكية. اعتنقت الاسلام على يد عبدالله عزام الاب الروحي ومؤسس تنظيم القاعدة وهي تعد اول امرأة امريكية تنضم الي تنظيم الاخوان وتم تجنيدها في التنظيم بعد اشهار اسلامها في عام 1980.

خليلة صبره بعد اشهار اسلامها في 1980 سافرت مع عبدالله عزام الاب الروحي للجهاد العالمي ومؤسس تنظيم القاعدة الارهابي الذي انضم له فيما بعد اسامة بن لادن. وفي مايو 2011 كتبت خليلة صبره مقال في مقتل اسامة بن لادن وذكرت ان بن لادن كان له حلم وحلمه مشروع ويمكن ان يتحقق في يوم من الايام وهو تكوين خلافة اسلامية في افغانستان. في حين ان بن لادن نفسه في 1997 اعلن ان حلمه هو تكوين خلافة اسلامية تقية تبدأ من افغانستان وتنتشر وتتوسع لتشمل العالم كله.

خليلة صبره سافرت الي افغانستان بعد اشهار اسلامها مع عبدالله عزام وكانت تجاهد في مجال تقديم مساعدات للمجاهدين الافغان ومنها مساعدات طبية. ان مركز عدالة المهاجرين بالجمعية الاسلامية الامريكية مؤسسه هو جماعة الاخوان الارهابية وهي احد اذرع الاخوان في الولايات المتحدة الامريكية التي تمول وتساند جماعات ارهابية . 

ويبدو ان السيدة خليلة صبره بالاضافة الي عملها في مجال حقوق الانسان فهي ايضا تعمل بشكل فردي او جماعي لا اعلم تحديدا كاللجنة اليكترونية لجماعةالاخوان الارهابية. وقد تحققت من هذا مؤخرا.

ارسلت لي خليلة صبره 7 تعليقات في 17 مارس 2016 من ايميلها الشخصي وتعليقين من ايميلات اخري تحمل اسم سيد مرسي ومعروف عمروجابر يتضمن سب وقذف. ولقد تحققت من ان خليلة صبره هي من ارسل نفس التعليقات ولكن من حسابات مزيفة وتأكدت من هذا من خلال الأيبي ادريس, حيث ان الأيبي ادريس الخاص بإيميل خليلة صبره هو نفس الايبي ادريس الخاص بالايميلين المزيفين الذين يحملون اسم سيد مرسي ومعروف عمرو جابر كما هو موضح من السكرين شوتس التالية

وهذا يؤكد بما لا يدع مجال للشك ان الجمعيات التي تدعي انها تعمل وتهتم بحقوق الانسان هي في الحقيقة مخترقة او يديرها افراد منتمين للجماعة الارهابية وهذا ايضا يفسر سب هجوم هذه الجمعيات على مصر والحملات الشرسة التي تشنها مجموعات العمل ضد مصر في دول العالم على الاخص في امريكا واوروبا.

تم نشر هذا المقال باللغة الانجيليزية بتفاصيل اكثر وسكرين شوتس من تعليقاتها ومدعم بروابط عن تاريخ والنشاطات المشبوهة لخليلة صبره سواء فيما يتعلق بنشاطها في تنظيم القاعدة او مع جماعة الاخوان الارهابية. للإطلاع على المقال باللغة الانجليزية اضغط هنا.

2016 03 15 12.51.30 Capture امسك للجنة اليكترونية

نُشرت بواسطة

اترك تعليق